احدث ديكورات مكاتب شركات مودرن

بتخطط لتأسيس شركة أو مكتب جديد يكون المقر المناسب لإدارة أعمالك، أو بتجدد المقر بأحدث اللمسات والأشكال المتلائمة مع طبيعة العمل الخاص بك، في نفس اللحظة من تفكيرك بالتأكيد ديكور مؤسستك هو محور تخطيطك الأساسي، إذن فأنت الأن تبحث في هذه الخطوة  بشكل دائم ومستمر عن ديكورات مكاتب شركات مودرن وعصرية.

ولأن شركة أميك للمقاولات عارفة إن كل مالك مؤسسة أو شركة يريدها أن تكون في النهاية بعد خطوات التأسيس الأولى بشكل يظهرها أكثر تنسيقًا وجاذبية، جمعت لك مجموعة مميزة من الديكورات وأشكال التصميمات النهائية للمؤسسات، لتختار منهم الأنسب من حسب إمكانياتك المادية ومجال عملك، وأيضًا توقعاتك المحتملة في التصور النهائي لشركتك.

ديكور مؤسستك أساس طبيعة عملك

شركة أميك للمقاولات تنطلق دائمًا من مقولة “الإنطباع الأول يتحدث” يبدو أنهم ثلاث كلمات ولكن معناهم أكبر بكثير من حجمهم، ذلك يعني أن لكل أدق التفاصيل الصغيرة في مؤسستك، لسانها الخاص التي تتحدث به عن نفسها من خلال شكلها ديكورها النهائي.

 فعلى سبيل المثال أنت الأن صاحب عيادة طبية شاملة لأكثر من تخصص، بالتالي لابد أن تتابع ديكورات مكاتب شركات مودرن، وأن يتحدث الديكور النهائي لكل قسم عن تخصصه ذلك بالقياس على المؤسسات التعليمية أو المطاعم أو مكاتب أنشطة العمل الخاصة والمحال التجارية وغيرها من المؤسسات.

 ومن هنا جاءت الحاجة الأساسية لأهمية تصميم الديكور الهندسى والاختيار الدقيق للأثاثات الملائمة في أجزاء المؤسسة المختلفة، على أن لا يؤثر ذلك على معايير البناء والإنشاء الأساسية، وتوفير عناصر الجمال والتناسق، للحصول على بيئة عمل تتسم بالراحة والسلاسة للعاملين بها وأيضًا المستخدمين المهتمين في مجال سوق العمل المختص لمؤسسة ما.

كيف تحدد متطلباتك من ديكورات مكاتب شركات مودرن

شركة أميك للمقاولات تضع يدها على متطلباتك من خلال أحدث الديكورات المختارة بدقة لمؤسستك، فقط كل ما عليك أن تحدد الخامات والقطع والأشكال المطلوبة، ولا تغفل أهمية الديكور المناسب في التأثير على سرعة إنجاز أهداف وخطط المؤسسة، ذلك من خلال مجموعة مراحل أولها رسم مخطط مبدئي للديكور المتوقع.

وإنشاء رسومات  الديكورات ثلاثية الأبعاد وتحديد التصميمات الداخلية للمكتب أو الشركة، لذلك تعتبر” نظام البارتشن”  أي التقسيمات سواء كانت الثابتة أو المتحركة في المكاتب والشركات هو الأمثل من ناحية الديكور الناجح في توفير المساحات واستغلال الفراغات بأكبر قدر ممكن، سواء كانت الحواجز المستخدمة من معدن أو زجاج أو بلاستيك أو خشب.

 اختيار ديكور وتصميم مقر العمل فن، ولأن في معظم الأحيان يقضي الموظفين أكبر عدد من ساعات العمل داخل شركاتهم، يجب الحرص على توفير السلامة العامة للمكان والشخصية للعاملين به، من خلال ديكورات الأثاث الصحية والمناسبة وأيضًا الألوان الهادئة الزاهية المريحة للنظر والأعصاب، بأقل التكاليف الممكنة.

الألوان وتنسيق المساحة = ديكورك المميز

معادلة بسيطة تحققها لك شركة أميك للمقاولات بكل سهولة، خلال اطلاعها الشامل على ديكورات مكاتب شركات مودرن، فهي تدرس جيدًا التخطيط الأولي للمكان من حيث المساحة، وهي خطوة مهمة جدا في تسهيل الديكور ومراحل التصميم.

 وتصنيف الإحتياجات الأساسية للديكورات ومن ثم ترتيبها وعرض أنواع الخامات المختلفة الخاصة بها وفقا لاحتياجات العميل ومتطلباته ومتوسط قدرته المادية.

كما هو الأمر بالضبط في عملية اختيار الألوان الخاصة بمؤسستك، والتنسيق فيما بينها في حال كانت ألوان متعددة أو متداخلة فيما بعضها البعض من خلال تصميمات الديكور والرسومات والنقوش التي تدل على سمات معينة تريد أن تكون طابع نشاط عملك الخاص.

العلامة التجارية أو الشعار الخاص بمؤسستك احد الأركان التي يكون لها حساب ودور أساسي في تكملة التصميمات النهائية لديكور المنشئة، اليوم نجد الكثير من الشركات والمكاتب تقوم بطباعة مميزة وجذابة لشعارها الخاص على الجدران أو الأساس بعدة أشكال مختلفة، المهم أن تحمل في النهاية صفة لتأكيد أهمية هذا الشعار سواء للعاملين أو الزائرين.

أثاثات مؤسستك إشارتك الحمراء

الديكورات الداخلية واللمسات الفنية يمكنها أن تضع مؤسستك في مكانة خاصة ومميزة جدا، تشبيه مرحلة إختيار الاثاثات بالإشارة الحمراء ليس من فراغ، فهنا يجب أن تتوقف وتفكر جيدًا، لأن طريقة ترتيب ووضع وتنسيق الأثاثات يختلف من مكان لأخر داخل مؤسستك، فعلى سبيل المثال تنسيق واختيار أثاثات الجهاز الإداري تختلف عن القسم التنفيذي.

كما هو الوضع تمامًا في إختلاف ترتيب وانتقاء أثاثات قسم الإستقبال وهكذا، ولأنك لا تغير ديكور مؤسستك بشكل مستمر، هناك عامل هام جدا والذي تحرص شركة أميك للمقاولات على توفيره لك بمنتهى المصداقية وهو جودة وتحمل ومقياس الإستخدام الصحي للأثاثات المُختارة من قبل عملائها.

 

تواصل معنا